إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 7 فبراير، 2013

بطوله المملكة للفيرست ليغو حلول المسنيين ( المنطقة الشرقية )

مهزله تحكيميه حاسوبيه تحرم فريق روابي من نادي الروبوت بالقطيف من المركز الاول في اداء الروبوت داخل الملعب وتحرمه من فرصه التأهل لبطوله المملكه ..

شاهدوا المقطع الي نهايته ، من يصدق ان اخر مهمه قام به الروبوت حصل عليها صفر من النقاط ، ليتم حرمان فريقنا من 65 نقطه مستحقه ، وابعاده عن المركز الاول في اداء الروبوت في الملعب واقصاه من التأهل لبطوله المملكه بعسير ....تحياتي للمصداقيه والشفافيه والعداله ..


لمشاهده الفيديو اضغط هنا

مهزله اقل كلمه يمكن ان تقال على ما حدث لفريق روابي ، فبعد اداء جوله رائعه للفريق داخل الملعب ، تمكن الفريق من خلالها من الحصول على 345 نقطه ( اعلى درجه تم تسجيلها في مسابقه الاداء ) ،فؤجئنا بالبرنامج الخاص والرسمي الخاص بحساب النقاط يسجل 280 نقطه فقط ، وبمراجعه النقاط باكثر من برنامج لحساب نقاط الاداء كانت النتيجه 345 نقطه ، وكذالك تم حساب النقاط ببرنامج مع رئيس لجنة التحكيم وفي جواله الخاص وكانت النتيجه السابقة 345 نقطه ، وكذالك تم حساب النقاط يدويا فكانت نفس النتيجه السابقة 345 نقطه ، وكان رئيس لجنه التحكيم مقتنع تماما بحدوث خطاء في البرنامج الرسمي ولكنه اكتفى بالوعد بمخاطبه لجنه التحكيم الرئيسيه الخاصة بالمسابقه ، ورفض تأجيل النتائج ، وتم اعتماد فريق اخرللفوز بهذة المسابقه وكان مجموع نقاطه 335 نقطه .

ولمزيد من المصداقية والشفافيه تجدون في الصورة النتائج الرسميه لفريق روابي ،ويمكن لاي شخص الرجوع الي الوثائق الرسمية للبطوله والفيديو الخاص بطريقه حساب النقاط لمقارنه  .





المهام المنجزه من فريق روابي البطل والنتيجة النهائيه للمهام ، فهل يتم اعاده النظر في الترتيب العام ....استبعد ذلك .


اختيار الفرق الفائزه يقتصر على المدارس الاهليه ، والداعمه للبطوله ، حقائق لا تخفى على احد ، واكد اجزم خلال الخمس سنوات القادمه من هو بطل المنطقه والفرق المتأهل مسبقا ، فالبطوله تحصيل حاصل ، والجوائز المستحدث ما هي الى فتات الوليمه وكم افواه المعترضيين ، سيتم مخاطبة الاتحاد العالمي للبطوله لوقف هذه المهازل .

بعد اشراف اشراف وزارة التعليم عليها بشكل رسمي كنا نتمنى تغيير الوضع الى الافضل ، ولكن ما حدث عكس ذلك تماما ، تخيل مباريات الاداء داخل الملعب بدوت شاشه عرض النتائج وساعه توقيت في جميع جولات المسابقه ، بالاضافه الى الخطاء الفادح واقصاء فريقنا من المركز الاول في اداء الروبوت بالملعب ،،،،وغير ذلك الكثير من الامور وان شاء الله سوف اقوم بكتابه تقريرا كامل بكل تلك الامور مدعوما بالصور.

ما يحدث في بطوله البنات استمرار لعمليه الاقصاء والتلاعب في النتائج لمصلحه فرق معينه ، كيف ننهض بالحركه العلميه في مملكتنا والنتائج النهائيه تعتمد على المحسوبيه والمجامله والمصالح المشتركه ، وخير شاهد نتائج تصفيات البنات ، روبوت لا يتمكن من انجز ولو ربع المهام المطلوبه يحصل على 368 نقطه ، والمحكمات من نفس المدرسه ويتبعون نفس الادارة .. اهاكذا التنافس الشريف والقيم والمبادئ والمنافسه الشريفة ، كيف نربى ونعلم الطلاب والطلابات عن القيم والمبادئ ونحن المحكمات والحكام ابعد الناس عنه ، وهل اتحاد الفيرست ليغو العالمي على علم بما يحدث هنا ، ولكن اعدكم بتوصيل كل الحقائق والمهازل التي تحدث مدعومه بالصور والوثائق الى الاتحاد العالمي للروبوت ن واتمنى سحب البطوله ممن لا يستحق تنظيمها .

 التنازل عن الفوز خسارة لا تعني النهاية و هدفنا كنادي ليس تحقيق الفوز فقط هدفنا انا نخوض التجارب والمنافسات ان نكون تحت الضغوط ان نخرج من كل تجربه بدرس جديد أن نعلِّم أبناءنا الموضوعية في الحكم على الأمور بدراسة أسباب الفوز وأسباب الخسارة والحكم العادل على الأمور بتجرد دون تعصب ولا تحيز ولا تناحر وأن نعترف للآخر الفائز وأن نهنئه بروح رياضية في حالة فوزه بستحقاق . ان نكسب ضمننا و لمجتمعنا ابطال وقود للمستقبل .. كم سعدت لرؤية عبدالله و محمد وهم يشاركان مع مدرستهم هذا العام وسعدت كثيراً وهم يحققان انتصارهم .. فالربح الجماعي يعني المشاركة والتعاون معزولًا عنهما الحقد والظلم وحينما ينظر المرء إلى نفسه ضمن المجموعة يجد أنه لم يخسر بقدر ما نال مكسبًا يعزز انتماءه ويطور مهاراته في التخلص من الأنانية والتفكير الأحادي فوزنا ان عائلتنا بتوسع و افرادها افراد واعدين سيكونوا بيوم ما افراد فاعلين بمجتمعنا .

 
واخيرا الفوز و عدمه شئ استثنائي بالمنافسات العادلة ولكن ما يؤلم حين ترى أحد أبطالك الصغار و قد إنهمرت عينيه لخسارته فوز مستحق بجدارة ولكنها أحد الدروس التي ستصقل أبطالنا الصغار .. مهما وضعت العراقيل سيستمر أبنائنا و ابطالنا بالعمل و الاجتهاد لصنع المجد تلو الاخر بالمستقبل فـ انتظروا منهم انجاز جديد بمسابقة الفريست تيك بشهر مارس .. مشاركة اولى ولكنها ستكون علامة بمسيرة النادي كما وعدني أبطالي ....

























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق